مرحباً بك .. هل أنت زائر جديد ؟ مارأيك أن تشترك بقائمتنا البريدية لتصلك آخر أخبرنا ومنتجاتنا

لمحة عن ماسترز

عملت شركة ماسترز بجهد وإصرار كبيرين خلال السنوات الماضية لتصبح شركة رائدة في سوريا والمنطقة العربية، لكل ما يخص الدراسات والتجهيزات وحلول الصورة التلفزيونية.

بالنسبة لماسترز فإن العمل التلفزيوني يتعدى التجارة كهدف ليكون وسيلة للمساهمة في تطوير المنطقة إعلامياً، ولذلك كان لماسترز إسهاماتها في إدخال التقنيات الإعلامية الحديثة كالمونتاج اللاخطي، ونظم التصوير الرقمية، ونظم العمل التلفزيوني دون استخدام شريط ، والإسهام هنا كان من خلال دورات تدريبية، ورشات عمل، محاضرات علمية دورية، ونقل آخر التقنيات والنظريات والمنتجات العالمية المتقدمة إلى السوق المحلي والمجاور. من أجل ذلك فإن مبدأ ماسترز في العمل هو تجنب العمل كوسيط ينقل بضائع، إلى فكرة التمثيل الرسمي للشركات التي نتعاون معها في سوقنا، مما يعني الاطلاع على منتجات هذه الشركات وحضور جميع فعالياتها العلمية والتدريبية، ومعرفة خططها التسويقية والتجارية من أجل محاولة تقديم الأفضل لزبائننا وتخديمهم بالشكل اللائق.



يوجد بالشركة عدة أقسام لتخديم جميع شرائح العمل التلفزيوني المهني بشكل متكامل:

سواء كنت مصوراً للأفراح والمناسبات أو منفذاً حراً للمؤثرات والخدع التلفزيونية بأنواعها، أو شركة إنتاج تلفزيوني أو كرتوني، أو شركة تخديم تلفزيوني، أو محطة تلفزيونية، ستجد جميع ما تحتاجه في ماسترز: كاميرات ومسجلات مهنية – محطات مونتاج خطية ولاخطية – تجهيزات إضاءة متكاملة – إكسسوارات تلفزيونية (سيب كاميرات وإضاءة – كبلات – بطاريات وشواحن – جاكات وتجهيزات خاصة) وغيرها الكثير الذي يزداد على الدوام.

يوجد في ماسترز كادر مدرب وخبير يتعاون مع الزبون في اختيار الجهاز المناسب ثم تركيبه والتدريب عليه، وأخيرا خدمة الجهاز بعد المبيع لنواحي الصيانة والتطوير والدعم الفني.



رغم ما سبق فإننا نشعر أننا مقصرون في تقديم ما نحلم به من تخديم لمنطقتنا، سباقنا مع أنفسنا مستمر لتقديم الأفضل لكم، وفي مهنة كمهنتنا يلعب الزبون الدور الأول في توسيع الآفاق وبحث الشركات عن الجديد، فشكراً لكم على تعاونكم الذي نثق أنه سيحول أحلامنا طموحاً وطموحنا واقع نفخر به معكم.

 

مما يساعد ماسترز على تقديم خدمات متكاملة وأمينـة للزبون أنـها تمثل عـدد كبير من أفضل الشركات العالمية للتجهيزات التلفزيونية، مما يجعلها قادرة على اختيار الأفضل لحالة القناة ولطبيعة توجهها ونـوعية برامجها وعملها دون الحاجة لتوجيـه
 العمل إلــــى شـــركة مـــعينة لأغــراض تـــجاريـة بـــحتــه. وماسترز هي الممثلة للشركات التالية:


 

كل ما سبق كان السبب في تشرفنا بالتعامل مع القنوات التلفزيونية وشركات الانتاج التلفزيوني مثل :